ايجي ناو EgyNow
2023-2-19T21:44:09+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – يستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة نظيره أسوان ضمن منافسات .،حكم مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكم مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – يستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة نظيره أسوان ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز غدًا الأحد 20 فبراير الجاري. محمود البنا يُدير مباراة الأهلي وأسوان أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مهمة إدارة المباراة للحكم محمود البنا، ومعه أحمد حسام وأحمد نوفل وإبراهيم محجوب حكم رابع. يتولى محمد الصباحي مهمة تقنية الفيديو ومعه عمر فتحي. ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة متساويًا مع بيراميدز الوصيف، ولكنه لديه 3 مباريات مؤجلة. المباراة تقام في تمام 2:45 م بتوقيت القاهرة و3:45 م بتوقيت السعودية و4:45 م بتوقيت أبوظبي. تعرض الأهلي للخسارة في مستهل مشواره الأفريقي بالسقوط خارج ملعبه أمام السوداني، بهدف دون رد، عصر السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكم مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار