ايجي ناو EgyNow
2023-2-19T14:24:33+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق .،جارديم الهلال وصيف العالم ولكن !،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجارديم: الهلال وصيف العالم ولكن !في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق شباب الأهلي الإماراتي، أنه لا يخشى مواجهة السعودي في دوري ، لافتًا إلى أنه فريق قوي ويمتلك أسلحة مميزة. ويستضيف استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، مباراة الهلال ضد شباب الأهلي، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا. ماذا قال جارديم قبل مباراة الهلال؟ وقال جارديم في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: “سنواجه فريقًا مميزًا يمتلك العديد من الأسلحة القوية التي تستطيع صناعة الفارق في أي وقت لكننا لا نخشى شيئا وهدفنا تحقيق الفوز”. وأضاف: “الهلال بطل الدوري وآسيا ووصيف العالم وهو ما يُبرهن على القدرات التي يمتلكها، لكننا نركز على أنفسنا من أجل التأهل”. واختتم: “نمتلك مزيجا من الخبرة والشباب وهذا ما يميزنا حاليا وسيجعل مباراتنا ضد الهلال صعبة وليست سهلة أمام خصم متمرس في التحديات”.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جارديم: الهلال وصيف العالم ولكن !،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار