مجلس إدارة تشيلسي يوضح موقفه من بوتر بعد الخسارة من ساوثامبتون
ايجي ناو EgyNow
2023-2-19T12:00:33+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; أشارت تقارير الصحافة الإنجليزية بأن المدرب الإنجليزي .،مجلس إدارة تشيلسي يوضح موقفه من بوتر بعد الخسارة من ساوثامبتون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمجلس إدارة تشيلسي يوضح موقفه من بوتر بعد الخسارة من ساوثامبتونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – أشارت تقارير الصحافة الإنجليزية بأن المدرب الإنجليزي جراهام بوتر لا يزال يحظى بدعم مجلس إدارة نادي تشيلسي، وذلك رغم هزيمة البلوز الجديدة أمام ساوثامبتون واستمرار النتائج السلبية. ازداد الضغط على المدرب الذي واصل تحقيق النتائج المخيبة للآمال مع الفريق اللندني مؤخرًا، وكانت الخسارة أمام متذيل التتريب أمس قد زادت من الفجوة بينه وبين المركز الرابع المؤهل لدوري . ومع ذلك، وفقًا لصحيفة ديلي تلجراف البريطانية فإن مجلس إدارة تشيلسي بقيادة تود بويلي لم يُغير موقفه تجاه بوتر، وسيظل يدعمه رغم مستوى الفريق السئ حاليًا. إدارة تشيلسي لا تزال تدعم جراهام بوتر يُذكر بأن مجلس إدارة تشيلسي يحاول الإيمان أكثر بجراهام بوتر، خصوصًا بأن مدرب برايتون السابق الذي تم تعيينه في سبتمبر خلفًا لتوماس توخيل قد جعل الجماهير منقسمة حوله، وخاصة تلك الجماهير التي كانت ضد الإدارة بعد إقالة المدرب الألماني توماس توخيل. يتأخر تشيلسي حاليًا بفارق 10 نقاط عن نيوكاسل صاحب المركز الرابع وبفارق 21 نقطة عن آرسنال المتصدر لجدول ترتيب . أنفق البلوز 600 جنيه إسترليني منذ استحوذ تود بويلي على النادي في مايو الماضي، وأشرف بوتر على إنفاق 323 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الشتوية في يناير مع قدوم ثمان تعاقدات جديدة لصفوف فريق غرب لندن.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس إدارة تشيلسي يوضح موقفه من بوتر بعد الخسارة من ساوثامبتون،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار