سلطات مأرب تمنع حفلا فنيا لماريا قحطان وتحتجز مراسل قناة بلقيس
ايجي ناو EgyNow
2023-2-10T16:45:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سلطات مأرب تمنع حفلا فنيا لماريا قحطان وتحتجز مراسل قناة "بلقيس"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 2023 02 10 الساعة 05 37 مساءً هنا عدن ـ متابعة خاصة أقدمت السلطات في محافظة مأرب على منع احتفالية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


2023/02/10 الساعة 05:37 مساءً (هنا عدن ـ متابعة خاصة)

أقدمت السلطات في محافظة مأرب على منع احتفالية بمناسبة الذكرى 12 لثورة 11 من فبراير السلمية كان يعتزم تنظيمها مجلس شباب الثورة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الأمن أغلقت بوابة فندق "بلقيس"، حيث كان من المقرر إقامة الاحتفالية التي ستحييها الفنانة ماريا قحطان.

وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية احتجزت أمين عام مجلس شباب الثورة، عامر السعيدي، ومراسل بلقيس، خليل الطويل، كما اعتدت على بعض المواطنين الذين توافدوا لحضور الفعالية.

وكان السعيدي كتب في "فيس بوك" أن توجيهات من الرياض قضت إلغاء حفل ماريا قحطان في المدينة، مؤكدا أن قوات الأمن أغلقت بوابة الفندق أمام الناس وصادرت التلفونات والكاميرات قبل أن تحتجزه قوات الأمن.

وأعلنت الفنانة ماريا قحطان، في وقت سابق، تبرعها بريع الفعالية للمصابين بمرض السرطان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطات مأرب تمنع حفلا فنيا لماريا قحطان وتحتجز مراسل قناة "بلقيس"،وتم نقلها من هنا عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار