مي فاروق مكنتش راضية على شكلي قبل عملية إنقاص وزني فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:48:14+03:00

اخبار الفن، كشفت المطربة مي فاروق، تفاصيل خضوعها لعملية تكميم معدة، منذ 3 سنوات، لإنقاص وزنها .،مي فاروق مكنتش راضية على شكلي قبل عملية إنقاص وزني فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي فاروق: مكنتش راضية على شكلي قبل عملية إنقاص وزني.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت المطربة مي فاروق، تفاصيل خضوعها لعملية تكميم معدة، منذ 3 سنوات، لإنقاص وزنها الزائد وتحسين شكلها.

وتابعت المطربة مي فاروق، أنها كانت تحلم أن تعاصر جيل الملحن الراحل بليغ حمدي، والملحن محمد فوزي، لأن أيام هذا الجيل كان كل شئ "جد وشيك".وتابعت: حاولت بكافة الطرق فقدان الوزن ولكن كل محاولاتي باءت بالفشل، وكان الحل الوحيد إجراء عملية تكميم المعدة للحصول على الوزن المثالي.  

معلومات عن مي فاروق

فنانة مصرية ذات صوت عذب وقوى وحنون فهي تجمع ادوات ومواصفات الصوت الرائع.. قدمت أغاني طربية عديدة لعمالقة الفن العربي من خلال مشاركاتها في حفلات دار الأوبرا المصرية وظهرت لها عدد من الاغاني الخاصة وتترات المسلسلات والتى لاقت نجاحًا واستحسانا من الجماهير بنفس القدر الذي أحبوها فيه عندما قدمت اللون الطربي لذا فهي واحدة من أجمل أصوات.

ارتبطت مي بالأوبرا، قالت مي في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثى خلال حلقة 13 مايو 2013 في برنامج 90 دقيقة أنها جهزت نفسها للغناء واختارت الطريق اللى أتربت عليه، وهي الأوبرا وأتعرفت واتشهرت من خلالها، وقالت أنها تعتبر "أم كلثوم" الأفضل لإنه ا الأصعب وهي بتميل للتحدى والشجاعة، وقالت أنها أتربت على صوت محمد عبدالوهاب.

أعمالها هي 

الشتا، كام ليلة، كدبت عينيا، مش هتلاقىدعاء قدرني ياربي، أوبريت مصر المأمنهأغاني الليل وآخره، تتر مسلسل إمرأة من الصعيد الجواني، تتر مسلسل العنكبوت، تتر مسلسل عرب لندن، تتر مسلسل صبيان وبنات تتر مسلسل كلام نسوان، تتر مسلسل علماء المسلمين، تتر مسلسل الزوجة الثانية، أوبريت ثورة شعب، أوبريت مين ده اللى هيقدر، تتر مسلسل السبع بنات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي فاروق: مكنتش راضية على شكلي قبل عملية إنقاص وزني.. فيديو،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار