عشوة تسببت في نجوميته بالصدفة محطات في حياة عامر منيب في ذكرى وفاته الـ11
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:41:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «عشوة» تسببت في نجوميته بالصدفة.. محطات في حياة عامر منيب في ذكرى وفاته الـ11، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تحل اليوم الذكرى السنوية الـ11 لوفاة النجم الكبير عامر منيب، الذي رحل عن عالمنا في 26 نوفمبر لعام 2011 بعد معاناة طويلة مع السرطان الذي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تحل اليوم الذكرى السنوية الـ11 لوفاة النجم الكبير عامر منيب، الذي رحل عن عالمنا في 26 نوفمبر لعام 2011 بعد معاناة طويلة مع السرطان الذي تسبب في رحيله عن عمر ناهز الـ48 عاما، تاركا أرثا فنيا من الأعمال الغنائية التي دامت لأكثر من 30 عاما منذ انطلاقه عام 1990.

قصة دخول عامر منيب مجال الغناء

دخل الفنان عامر منيب مجال الغناء عن طريق الصدفة في عام 1990، وذلك عندما ذهب ليودع أصدقائه في إحدى الفنادق خلال تحضيره للسفر للخارج للعمل والدراسة ويطلبوا منه الغناء أمام العامة أثناء حفل عشاء.

ويصادف وجود عدد كبير من الفنانين بنفس المكان منهم حلمي بكر ومحمود ياسين ونور الشريف الذين طلبوا منه تأجيل السفر وبداية مسيرته الغنائية بدارسة الموسيقي.

آخر لقاء تليفزيوني للفنان عامر منيب

تحدث عامر منيب في آخر لقاء تليفزيوني عن بعض صفاته الشخصية قائلا: أنه من الشخصيات المحبة للحق في الحياة، مضيفا أن حضوره الكبير ومحبة الناس التي يتمتع بها يرجع لفضل ربنا عليه سبحانه وتعالي.

وأضاف عامر منيب، أنه ليس من الشخصيات التي تميل للغرور في الحياة ولكنه غير محب للظهور الدائم، مشيرا إلى أن أقرب أصدقائه هو شقيقه.

وكشف عامر منيب عن وراثة خفة الدم من جدته الكوميديانة ماري منيب قائلة: أن عائلته أجمعهم يتمتعون بخفة الظل وسرعة البديهة.

وتحدث الفنان رامي صبري عن علاقته بالراحل عامر منيب في أول عمل فني يجمعهم قائلا، إن أول تعامل بينا كان في تلحين أغنية رئيسية لألبوم الله عليك وخدت منه 3 آلاف جنيه، مشيرا أن الألبوم ده كان فتحة الخير عليا وتعاونا في أول كتير بعدها، مضيفا: هو أحسن شخصية شوفتها.

:

الفنان عمرو وهبة يوجه نصيحة للأطفال: بلاش تقارنوا أنفسكم بالآخرين

الفنان علي الألفي يطلب الدعاء بالشفاء للمطربة أنغام (صور)

إلزام أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه استرليني مصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «عشوة» تسببت في نجوميته بالصدفة.. محطات في حياة عامر منيب في ذكرى وفاته الـ11،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار