خاص بالصور تكريم سلاف فواخرجي وتتويج لفيلم أيمن زيدان في اختتام المهرجان الدولي لسينما المؤلف بالرباط
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:20:21+03:00

اخبارالمنوعات، أسدل الستار على فعاليات المهرجان الدولي لسينما المؤلف بالرباط، بتكريم الفنانة السورية .، خاص بالصور تكريم سلاف فواخرجي وتتويج لفيلم أيمن زيدان في اختتام المهرجان الدولي لسينما المؤلف بالرباط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي خاص بالصور.. تكريم سلاف فواخرجي وتتويج لفيلم أيمن زيدان في اختتام المهرجان الدولي لسينما المؤلف بالرباطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسدل الستار على فعاليات المهرجان الدولي لسينما المؤلف بالرباط، بتكريم الفنانة السورية سلاف فواخرجي التي اعتلت مسرح محمد الخامس، بقفطان مغربي أصيل. وحلت سلاف ضيفة على المهرجان وحظيت بعناية كبيرة لتميز مسارها وقربها من الجمهور العربي والمغربي بصفة خاصة، وجاء تكريم سلاف وسط احتفالية بعدد من الأسماء المتميزة في الدراما والمسرح والسينما مثل العمانية فخرية خميس والممثلة المغربية نورا الصقلي والممثل فريد الركراكي. وأعلن بالمناسبة عن تتويج الفيلم الإيطالي "نوستالجيا" لمخرجه ماريو مارتوني، بالجائزة الكبرى (جائزة الحسن الثاني) للدورة الـ27.

حصل الفيلم السوري "غيوم داكنة" للمخرج أيمن زيدان على جائزة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل  خاص بالصور.. تكريم سلاف فواخرجي وتتويج لفيلم أيمن زيدان في اختتام المهرجان الدولي لسينما المؤلف بالرباط،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار