6 خطوات تساعد على الإقلاع عن التدخين و4 للتعامل مع محفزاته
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T11:40:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 6 خطوات تساعد على الإقلاع عن التدخين.. و4 للتعامل مع محفزاته، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ووفق إنفوجراف نشرته صحة الرياض على حسابها بموقع تويتر، فإنه من هذه الخطوات، التحكم في ذروة التدخين، والانشغال بنشاط آخر، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ووفق إنفوجراف نشرته صحة الرياض على حسابها بموقع تويتر، فإنه من هذه الخطوات، التحكم في ذروة التدخين، والانشغال بنشاط آخر، والاستفادة من المحاولات الفاشلة للإقلاع واعتبارها خطوات نحوه.

وأوضحت صحة الرياض محفزات التدخين، في شرب القهوة، والمشاعر القوية، والمناسبات العامة، والتدخين في أماكن العمل، والتواجد مع أصدقاء مدخنين، وأعراض الانسحاب مع فترة الإقلاع، وفترات الانتظار الطويلة ومشاهدة الأفلام.

كما كشفت عن طرق للتعامل مع هذه المحفزات، وتتمثل في: استبدال الدخان بأشياء أخرى كالمسواك والمسبحة، والابتعاد عن المناسبات الاجتماعية المحفزة للتدخين، واستشارة المختصين والأطباء لتجنب الأعراض الانسحابية، واستخدام المكسرات والوجبات الخفيفة أثناء المشاهدة والانتظار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 خطوات تساعد على الإقلاع عن التدخين.. و4 للتعامل مع محفزاته،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار