إنتاج السيارات البريطانية يرتفع 7.4بالمائة في أكتوبر مدفوعاً بزيادة صادرات الطرز الفاخرة 
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T08:32:57+03:00

مال واعمال، اتحاد .،إنتاج السيارات البريطانية يرتفع 7.4بالمائة في أكتوبر مدفوعاً بزيادة صادرات الطرز الفاخرة ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنتاج السيارات البريطانية يرتفع 7.4% في أكتوبر مدفوعاً بزيادة صادرات الطرز الفاخرة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اتحاد مصنعي وتجار السيارات في بريطانيا، اليوم الجمعة، إن إنتاج السيارات البريطانية ارتفع 7.4% في أكتوبر عنه قبل عام، مدفوعا بزيادة صادرات الطرز الفاخرة والمخصصة إلى الاتحاد الأوروبي بشكل رئيسي.

وأفاد الاتحاد، بأن شركات صناعة السيارات في بريطانيا ما زالت تتأثر بنقص الرقائق عالميا ومشاكل سلاسل التوريد.

وأضاف هاوز، أن "إعادة القطاع إلى المسار الصحيح في عام 2023 يمثل أولوية، بالنظر إلى الوظائف والصادرات والمساهمة الاقتصادية التي تدعمها صناعة السيارات".

وأنتجت مصانع السيارات البريطانية رقما قياسيا بلغ 61339 سيارة كهربائية تعمل بالبطاريات منذ عام حتى الآن، بزيادة قدرها 16.2% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتاج السيارات البريطانية يرتفع 7.4% في أكتوبر مدفوعاً بزيادة صادرات الطرز الفاخرة ،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار