السعودية – الأرجنتين… مباراة العمر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-22T09:31:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السعودية – الأرجنتين… «مباراة العمر»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي سيكون منتخب السعودية مطالباً بخوض مباراة العمر بمواجهة نظيره الأرجنتيني ونجمه ليونيل ميسي، الذي يؤدي الرقصة الأخيرة مع الـ تانغو على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


سيكون منتخب السعودية مطالباً بخوض «مباراة العمر» بمواجهة نظيره الأرجنتيني ونجمه ، الذي يؤدي الرقصة الأخيرة مع الـ «تانغو» على ملعب «لوسيل»، اليوم، ضمن المجموعة الثالثة من مونديال قطر، التي تشهد صراعاً متكافئاً بين بولندا والمكسيك على استاد «974».

في المباراة الأولى، يأمل «الأخضر» تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الأميركي الجنوبي.

وينعم المنتخب السعودي، الذي يضم 12 لاعباً من بطل آسيا، بالاستقرار الفني منذ تولي المدرب الفرنسي هيرفيه رونار تدريبه في يوليو العام 2019، حيث نجح في قيادته الى النهائيات للمرة السادسة في تاريخه.

ويحلم «الأخضر» في تكرار حلم التأهل الى ثُمن النهائي، كما فعل في باكورة مشاركاته في مونديال الولايات المتحدة العام 1994، عندما سجّل له نجمه سعيد العويران هدف الفوز التاريخي والرائع في مرمى بلجيكا، قبل أن يخسر من السويد 1-3.

ويملك رونار خبرة كبيرة في البطولات القارية والعالمية، بعدما قاد زامبيا الى أول لقب في كأس أفريقيا العام 2012، ثم نجح في تحقيق الإنجاز ذاته مع ساحل العاج بعدها بثلاث سنوات، ليصبح أول مدرب ينال هذا الشرف مع منتخبين مختلفين في البطولة القارية، كما قاد المغرب في مونديال روسيا 2018.

ورأى رونار، الذي يعوّل على سلمان الفرج وسالم الدوسري، بأنه «لتقديم عروض رائعة في بطولة كبرى، عليك أن تكون قوياً جداً على المستوى الجماعي».

وعن مواجهة ميسي، قال: «سيكون الأمر رائعاً! عندما تقرّر أن تصبح مدرباً، فأنت ترغب في مواجهة أفضل الخصوم».

وعما إذا كانت السعودية ستلعب تحت الضغوط في أقرب مونديال تشارك فيه من حيث المسافة، قال: «لا. لقد استقبلَنا سمو ولي العهد (الأمير ).

بارك لنا التأهل إلى كأس العالم، مؤكداً أن لا ضغوطات مفروضة على اللاعبين وأنه علينا فقط إظهار صورة جميلة عن كرة القدم السعودية. أراها خطوة ذكية. هو تواصل مثالي وواقعي. لكن هذا لا يعني بأننا سنتساهل في أداء مهمتنا».

في المقابل، اعتبر لاعب الوسط هتان باهبري أن مفتاح تحقيق نتيجة إيجابية ضد الأرجنتين هو تكاتف المجموعة وبذل أقصى الجهود.

وقال: «لقد أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة للغاية وسنواجه منتخب الأرجنتين العريق، الذي يضم أسماء رنانة في بداية المشوار».

في المقابل، يريد ميسي، الحائز على



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية – الأرجنتين… «مباراة العمر»،وتم نقلها من المسايل نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار