ايجي ناو EgyNow
2022-11-20T18:40:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «المعلومات المدنية»: إطلاق النسخة التجريبية لتطبيق سهل لـ«أصحاب الأعمال»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية إطلاق النسخة التجريبية لتطبيق سهل لـ أصحاب الأعمال والذي يهدف إلى تمكين أصحاب الشركات والمؤسسات من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية إطلاق النسخة التجريبية لتطبيق سهل لـ(أصحاب الأعمال) والذي يهدف إلى تمكين أصحاب الشركات والمؤسسات من إنجاز معاملاتهم عبر نافذة واحدة.

وقال المدير العام للهيئة مساعد العسعوسي لوكالة الأنباء الكويتية اليوم، إن النسخة التجريبية تحتوي على 141 خدمة مقدمة من 16 جهة حكومية على أن يتم إضافة تقديم خدمات جديدة أثناء فترة الإطلاق التجريبي.

وأضاف أن ما يميز التطبيق هو تمكين أصحاب الشركات والمؤسسات من تفويض الآخرين لإنجاز معاملاتهم مع تحديد الجهة المفوض عنها لمتابعة هذا التفويض، مشيرا إلى أنه تم تطوير نظام التراخيص والربط والتنسيق من قبل الهيئة مع جميع الجهات المصدرة للتراخيص بهدف تمكين أصحاب الشأن من متابعة إنجاز التراخيص الخاصة بهم.

وأكد أن إطلاق النسخة التجريبية يأتي للتحقق من أداء التطبيق والخدمات المقدمة من الجهات الحكومية ورصد وتلقي جميع الملاحظات والاقتراحات من مستخدمي التطبيق وبحث سبل معالجتها تمهيدا لإطلاق التطبيق بشكل رسمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المعلومات المدنية»: إطلاق النسخة التجريبية لتطبيق سهل لـ«أصحاب الأعمال»،وتم نقلها من المسايل نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار