محامي القضايا الجدلية وفاة فريد الديب بعد صراع مع المرض
ايجي ناو EgyNow
2022-10-25T18:20:54+03:00

عربي ودولي، غيّب الموت الثلاثاء المحامي المصري المعروف فريد الديب الذي تولّى الدفاع خصوصاً عن .،محامي القضايا الجدلية وفاة فريد الديب بعد صراع مع المرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحامي «القضايا الجدلية».. وفاة فريد الديب بعد صراع مع المرضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غيّب الموت الثلاثاء المحامي المصري المعروف فريد الديب الذي تولّى الدفاع خصوصاً عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك وأسرته عقب ثورة العام 2011 التي أسقطته، وفق ما أعلنت ابنته حنان على حسابها على موقع «فيسبوك».,خاض فريد الديب الذي توفي عن عمر يُناهز 79 عاماً، معارك قضائية عديدة أدت إلى شهرته الإعلامية الواسعة من بينها قضايا الإسرائيليين الذين اتهموا بالجاسوسية في مصر، ومنها قضية عزام عزام عام 1997.,وتولّى فريد الديب الدفاع كذلك في قضايا العديد من الفنانين والفنانات ورجال الأعمال.,وكان أعلن قبل فترة أنه مصاب بمرض السرطان.,وعلّق علاء مبارك، نجل حسني مبارك، على حسابه على «تويتر» على نبأ الوفاة قائلاً «لا ننسى وقفه الرجل مع الأسرة في وقتٍ انسحب فية الآخرون».,ونشر مع التعليق صورة للديب مع والده الراحل.,وتوفي الديب قبل نظر محكمة النقض الطلب المقدم منه، بشأن وقف تنفيذ عقوبة الإعدام للمتهم الشاب محمد عادل، المُدان بقتل زميلته الطالبة نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، في 20 يونيو الماضي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محامي «القضايا الجدلية».. وفاة فريد الديب بعد صراع مع المرض،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار