لبنان جلسة رابعة لانتخاب رئيس للجمهورية بآخر أسبوع من ولاية عون
ايجي ناو EgyNow
2022-10-24T11:21:37+03:00

عربي ودولي، انطلقت الجلسة الرابعة لإنتخاب رئيس جمهورية لبناني، اليوم الأثنين، برئاسة رئيس مجلس .،لبنان جلسة رابعة لانتخاب رئيس للجمهورية بآخر أسبوع من ولاية عون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلبنان.. جلسة رابعة لانتخاب رئيس للجمهورية بآخر أسبوع من ولاية عونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انطلقت الجلسة الرابعة لإنتخاب رئيس جمهورية لبناني، اليوم الأثنين، برئاسة رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي. وذلك بعد ثلاث جلسات فشل البرلمان اللبناني فيها بانتخاب رئيس جديد، وتعقد هذه الجلسة قبل 7 أيام مفصليّة من انتهاء ولاية الرئيس اللبناني ميشال عون. وحضر الجلسة 100 من أصل 128 نائباً غلى البرلمان اللبناني في ساحة النجمة وافتتحت […]

لبنان.. جلسة رابعة لانتخاب رئيس للجمهورية بآخر أسبوع من ولاية عون first appeared on وكالة صدى الاعلام للانباء.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان.. جلسة رابعة لانتخاب رئيس للجمهورية بآخر أسبوع من ولاية عون،وتم نقلها من صدى الاعلام للانباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار