ميلوني تتسلَّم مهام رئاسة وزراء إيطاليا
ايجي ناو EgyNow
2022-10-23T19:05:54+03:00

عربي ودولي، تسلَّمت زعيمة حزب فراتيلي ديتاليا إخوة إيطاليا اليميني المتطرف، جورجيا ميلوني، 45 .،ميلوني تتسلَّم مهام رئاسة وزراء إيطاليا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميلوني تتسلَّم مهام رئاسة وزراء إيطاليافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تسلَّمت زعيمة حزب «فراتيلي ديتاليا» (إخوة إيطاليا) اليميني المتطرف، جورجيا ميلوني، (45 عاماً)، اليوم، مهامها رئيسة للحكومة من سلفها ماريو دراغي، غداة تأديتها اليمين الدستورية كرئيسة الوزراء الأكثر يمينية في إيطاليا منذ عام 1946. ,وأعرب الاتحاد الأوروبي، برؤساء هيئاته الثلاث الكبرى، عن استعداده «للتعاون» مع حكومة ميلوني، التي شكرت القادة الأوروبيين، قائلة إنها «مستعدة ومتحمسة للعمل» معهم.,وسيتعيَّن على ميلوني حفظ وحدة ائتلافها الذي يعاني انقسامات، فيما تشهد إيطاليا، ثالث اقتصاد في منطقة اليورو، على غرار الدول الأوروبية الأخرى، وضعاً اقتصادياً صعباً، بسبب أزمة الطاقة والتضخم.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلوني تتسلَّم مهام رئاسة وزراء إيطاليا،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار