الكشف عن بنود اتفاق الهدنة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:45:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الكشف عن بنود اتفاق الهدنة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي YNP   هولندا  كشفت مصادر إعلامية عن المسودة المقترحة من الأمم المتحدة لتمديد الهدنة المعلنة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


YNP  - #هولندا : 

كشفت مصادر إعلامية عن المسودة المقترحة من لتمديد الهدنة المعلنة في اليمن .

وأضاف: "تم توسيع بنود اتفاق الهدنة على النحو التالي: استمرار وقف كل العمليات العسكرية برا وبحرا وجوا ، صرف مرتبات موظفي القطاع العام، وبشأن مطار صنعاء تم إضافة 5 وجهات جديدة (منها الهند ومسقط) إلى جانب عمّان والقاهرة". 

وذكر أن "بنود الاتفاق شملت فتحاً كاملاً لميناء الحديدة أمام سفن المشتقات النفطية، وفتح بعض الطرق الفرعية في تعز ولم يتم تضمين فتح طرق أو طريق رئيس للمدينة".

وتشترط حكومة صنعاء لتمديد الهدنة التي تنتهي يوم الأحد ، دفع رواتب كل الموظفين من ايرادات والغاز التي تستحوذ عليها حكومة معين منذ 6 سنوات في حين يعاني الموظفون من تدهور معيشي جراء ايقاف دفع رواتبهم بعد نقل وظائف البنك المركزي من صنعاء إلى عدن في سبتمبر 2016.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن بنود اتفاق الهدنة،وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار