طرح البرومو الرسمي الثانى لمسلسل دوبامين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T21:56:18+03:00

اخبار الفن،  قصة مسلسل دوبامين ودور الفنانة ريم مصطفى و تجسد ريم مصطفى شخصية .،طرح البرومو الرسمي الثانى لمسلسل دوبامين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطرح البرومو الرسمي الثانى لمسلسل "دوبامين"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 

قصة دوبامين ودور الفنانة ريم مصطفى

و تجسد ريم مصطفى شخصية (ضحى) مدربة يوجا فى أطار تشويقى واحداث مثيرة..وسيطر على البرومو  الثانى الغموض والتشويق والاثارة، واستعراض أهم القضايا التي يناقشها العمل والتي تدور حول قصة المسلسل حول أحداث حقيقية، ويتناول المشاعر الإنسانية بشكل مختلف، من خلال مناقشة عالم "السوشيال ميديا"، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية. 

أبطال مسلسل دوبامين

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15، عن قصة من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي واحمد بلال وحليم بركات واسراء رخا  و من إنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب.

مواعيد عرض مسلسل دوبامين 

ويتم عرض "دوبامين" عبر قناة " cbc" العامة يوميًا من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ويأتي عرضه على قناة " cbc" دراما في تمام الحاجية عشر مساءًا، على أن يذاع مجمع الحلقات يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ريم مصطفى مسلسل سوتس بالعربي طولة كلًا من آسر ياسين،صبا مبارك، تارا عماد، وعدد كبير من النجوم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح البرومو الرسمي الثانى لمسلسل "دوبامين"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار