6 طرق لتقليل التوتر والحفاظ على ضغط الدم منضبطا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T20:08:50+03:00

اخبارالمنوعات، ارتفاع ضغط الدم هو سبب للوفيات المبكرة في جميع أنحاء العالم، خاصة إذا ترك دون علاج، .،6 طرق لتقليل التوتر والحفاظ على ضغط الدم منضبطا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي6 طرق لتقليل التوتر والحفاظ على ضغط الدم منضبطافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفاع ضغط الدم هو سبب للوفيات المبكرة في جميع أنحاء العالم، خاصة إذا ترك دون علاج، ويعد ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط حالة طبية خطيرة تزيد بشكل كبير من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والدماغ والكلى وأمراض أخرى.

وفقا لمنظمة الصحة العالمية ، يقدر أن 1.28 مليار بالغ تتراوح أعمارهم بين 30-79 سنة في جميع أنحاء العالم يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، ويعيش معظمهم في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل.

timesnownews".

 

للبقاء بصحة جيدة ، فأنت بحاجة إلى قسط من الراحة، يمكن أن يؤثر النوم غير الكافي أو الرديء سلبًا على مزاجك ويقظك العقلي ومستوى طاقتك وصحتك الجسدية. 

 

إذا لم يكن هناك سلام داخلي، فلا يمكنك تذوق أي انتصار، يمكنك ممارسة  التأمل ، استرخاء العضلات التدريجي ، التخيل الموجه ، تمارين التنفس العميق ، واليوجا .

 

ابحث عن شيء مفيد للمساهمة في النظام البيئي الذي تعيش فيه، وتواصل مع الآخرين.

 

يجب عليك حل الأزمة أو نزع فتيلها، وحاول حل المواقف العصيبة إذا استطعت. لا تدع المواقف العصيبة تتفاقم.

 

مهما كنت مشغولاً أو خاضعًا للضغوط، عليك دائمًا رعاية نفسك ومكافئتها بشى محبب مثل الاستماع إلى الموسيقى، أو المشي  أو التحدث (عبر الهاتف) مع شخص قريب.

 

.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 طرق لتقليل التوتر والحفاظ على ضغط الدم منضبطا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار