ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T07:56:59+03:00

اخبارالمنوعات، كشف تيسير الجاسم، نائب رئيس أهلي جدة السعودي، عن تفاصيل التعاقد مع الجنوب إفريقي .،الأهلي السعودي يكشف أسباب التعاقد مع بيتسو موسيماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي السعودي يكشف أسباب التعاقد مع بيتسو موسيمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف تيسير الجاسم، نائب رئيس أهلي جدة السعودي، عن تفاصيل التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق، قائلاً: “التعاقد مع موسيماني جاء بعد دراسة السير الذاتية للعديد من المديرين الفنيين”.

وتابع: “رأينا أنه الأصلح لتولي المسؤولية، وفقاً للإنجازات التي حققها مع الأهلي المصري، سواء في دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية.. مدة العقد موسم واحد، وتجديد التعاقد ليس مشروطاً، حيث سيكون وفقاً لما تراه إدارة النادي من خلال نتائج المدرب”.

وأضاف: “قيمة الأهلي السعودي كبيرة وكان يجب التعاقد مع مدرب يضاهي تلك القيمة، ونحن متحمسون للتجربة.. تفاوضنا مع موسيماني لمدة 3 أيام، قام خلالها بدراسة تاريخ النادي ومعرفة قيمته، ومدى أهمية عودته للدوري السعودي للمحترفين”، وواصل: “جهاز موسيماني سيكون نفس جهازه الذي كان معه في الأهلي المصري”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي السعودي يكشف أسباب التعاقد مع بيتسو موسيماني،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار