الاقتصاد الإسباني ينمو بـ 1.5 بالمئة في الربع الثاني
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T13:52:14+03:00

مال واعمال، وقال المعهد الوطني للإحصاء في بيان، الجمعة، أن الاقتصاد نما على أساس سنوي بنسبة 6.8 .،الاقتصاد الإسباني ينمو بـ 1.5 بالمئة في الربع الثاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاقتصاد الإسباني ينمو بـ 1.5 بالمئة في الربع الثانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال المعهد الوطني للإحصاء في بيان، الجمعة، أن الاقتصاد نما على أساس سنوي بنسبة 6.8 بالمئة مقارنة مع 6.3 بالمئة في التقديرات الأولية التي صدرت قبل شهرين.

وعدل معهد الإحصاء بيانات الربع الأول من العام إلى انكماش فصلي بنسبة 0.2 بالمئة، مقابل نمو بنسبة 0.2 بالمئة، كما عدل نسبة النمو السنوي إلى 6.7 بالمئة مقابل 6.3 بالمئة.

وأشار المعهد إلى أن الإنفاق الحكومي في الربع الثاني من العام انخفض بنسبة 1.3 بالمئة على أساس ربع سنوي، كما انخفض بنسبة 2.9 بالمئة على أساس سنوي.

إسبانيا في الربع الثاني بنسبة 4.9 بالمئة على أساس فصلي، كما ارتفعت بنسبة 23.1 بالمئة على أساس سنوي، بحسب بيانات معهد الإحصاء.

أيضا، ارتفعت الواردات بنسبة 2.8 بالمئة في الربع الثاني على أساس ربع سنوي، وارتفعت بنسبة 8.8 بالمئة على أساس سنوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاقتصاد الإسباني ينمو بـ 1.5 بالمئة في الربع الثاني،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار