ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T14:20:07+03:00

عربي ودولي، أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التعبئة الجزئية للجيش، مشيرا إلى تعرّض بلاده لتهديدات .،الأولى منذ الحرب العالمية الثانية بوتين يعلن التعبئة الجزئية وبريطانيا تدعو لأخذ تهديده على محمل الجد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأولى منذ الحرب العالمية الثانية.. بوتين يعلن التعبئة الجزئية وبريطانيا تدعو لأخذ تهديده على محمل الجدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الرئيس الروسي فلاديمير التعبئة الجزئية للجيش، مشيرا إلى تعرّض بلاده لتهديدات نووية، وملوحا بما تمتلكه موسكو من أسلحة دمار شامل مضادة للأسلحة الغربية، فيما عبّر مسؤولون غربيون عن قلقهم من التصعيد الروسي. وأوضح بوتين -في خطاب له- أن بلاده تتعرض لتهديدات بالسلاح النووي، وأن لدى روسيا أسلحة دمار شامل مضادة للأسلحة الغربية، وطالب […]


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأولى منذ الحرب العالمية الثانية.. بوتين يعلن التعبئة الجزئية وبريطانيا تدعو لأخذ تهديده على محمل الجد،وتم نقلها من جريدة سبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار