ايجي ناو EgyNow
2022-9-14T19:05:26+03:00

عربي ودولي، قال أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد 171;نستثمر بالغاز الطبيعي المسال ونعتقد أنه سيكون .،أمير قطر نريد مساعدة أوروبا وسنزودها بالغاز وليس صحيحا أن بالإمكان استبدال الغاز الروسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمير قطر: نريد مساعدة أوروبا وسنزودها بالغاز.. وليس صحيحا أن بالإمكان استبدال الغاز الروسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد «نستثمر بالغاز الطبيعي المسال ونعتقد أنه سيكون مهما في الانتقال للطاقة النظيفة». وفي حوار مع مجلة لوبوان الفرنسية، قال الأمير تميم بن حمد «بلدنا حليف رئيسي لأميركا والغرب لكن مستوردنا الرئيسي للغاز المسال هو الصين». وقال «نريد مساعدة أوروبا وسنزودها بالغاز، وليس صحيحا أن بالإمكان استبدال الغاز […]


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير قطر: نريد مساعدة أوروبا وسنزودها بالغاز.. وليس صحيحا أن بالإمكان استبدال الغاز الروسي،وتم نقلها من جريدة سبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار