ايجي ناو EgyNow
2022-9-8T23:25:40+03:00

عربي ودولي، أعلن قصر باكنغهام وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96، ونكس القصر الملكي .،وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن 96 عاما وتشارلز يخلفها على العرش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن 96 عاما وتشارلز يخلفها على العرشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن قصر باكنغهام وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96، ونكس القصر الملكي الأعلام عقب إعلان الوفاة، ويخلف تشارلز والدته ليصبح ملك بريطانيا الجديد. وقال قصر باكنغهام -الذي نكس الأعلام حدادا- في بيان “توفيت الملكة بسلام في (قلعة) بالمورال (في أسكتلندا) بعد ظهر اليوم”. وأضاف البيان أن “الملك وعقيلته سيبقيان في بالمورال هذا المساء […]


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن 96 عاما وتشارلز يخلفها على العرش،وتم نقلها من جريدة سبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار