جهاز الطلائع يدرس مباريات سيراميكا قبل موقعة الدوري بحثاً عن المربع الذهبى
ايجي ناو EgyNow
2022-8-20T02:36:46+03:00

اخبار الرياضة، طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى على دراسة مباريات سيراميكا للوقوف على نقاط القوة .،جهاز الطلائع يدرس مباريات سيراميكا قبل موقعة الدوري بحثاً عن المربع الذهبى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجهاز الطلائع يدرس مباريات سيراميكا قبل موقعة الدوري بحثاً عن المربع الذهبىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى على دراسة مباريات سيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف  للفريق قبل ملاقاته في الخامسة والنصف مساء الاثنين المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

.

.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى النقطة 49 فى المركز الخامس مقتحما المربع الذهبى في جدول الدورى، بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 12 مباراة وتعادل فى13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاز الطلائع يدرس مباريات سيراميكا قبل موقعة الدوري بحثاً عن المربع الذهبى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار