سيدات سلة الأهلي يتأهلن إلى نهائي دوري السوبر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:57:26+03:00

اخبار الرياضة، تأهل الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي، إلى نهائي دوري السوبر، بعد الفوز .،سيدات سلة الأهلي يتأهلن إلى نهائي دوري السوبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيدات سلة الأهلي يتأهلن إلى نهائي دوري السوبرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي، إلى نهائي دوري السوبر، بعد الفوز على نظيره فريق هليوبوليس بنتيجة 63-46، في ثاني لقاءات الفريقين بالدور نصف النهائي لدوري السوبر الذي يقام بنظام Best Of 3.

أقيمت المباراة على صالة برج العرب بالإسكندرية، وشهدت سيطرة تامة من لاعبات الأهلي على مجريات اللعب، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 32-9، قبل أن تنتهي الفترة الثانية بنتيجة 43-12، وواصل الفريق تقدمه على هليوبوليس، وأنهى الفترة الثالثة بنتيجة 53-30، قبل أن يحسم المباراة ويحقق الفوز في الفترة الرابعة بنتيجة 63-46.

وكان «سيدات سلة الأهلي» قد فاز في المباراة الأولى على هليوبوليس بنتيجة 89-45، ليحسم تأهله لنهائي دوري السوبر بعد الفوز في المباراتين، ومن المقرر أن يلتقي مع الفائز من سبورتنج والجزيرة في نهائي دوري السوبر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات سلة الأهلي يتأهلن إلى نهائي دوري السوبر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار