سعر كرتونة البيض اليوم الخميس 11 8 2022 في مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T08:01:04+03:00

اخبارالمنوعات، يهتم العديد من المواطنين بـ سعر كرتونة البيض اليوم بشكل دائم ومساتمر، إذ يدخل البيض .،سعر كرتونة البيض اليوم الخميس 11 8 2022 في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعر كرتونة البيض اليوم الخميس 11-8-2022 في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يهتم العديد من المواطنين بـ سعر كرتونة البيض اليوم بشكل دائم ومساتمر، إذ يدخل البيض في محتويات بعض وصفات الطعام المختلفة، لذلك تحرص ربات البيوت على توفيره في المنازل، فضلا عن حرصهم على إطعامه لأطفالهم.

سعر كرتونة البيض اليوم الخميس الموافق 11 أغسطس، وفق حديث الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة لـ «الوطن»، والتي جاءت كالتالي:

سعر كرتونة البيض اليوم

أوضح رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة الدكتور عبدالعزيز السيد، أسعار البيض، ليشير انه شهد استقرار واضح في الأسواق حاليا، بعد أن شهدت تذبذبا خلال عدة أسابيع ماضية، بين الارتفاع والانخفاض.

كرتونة البيض الأبيض اليوم يتراوح بين 60 و70 جنيها بالأسواق، في حين وصل سعرها بالمزارع إلى 54 جنيها فقط.

سعر كرتونة البيض الأحمر

كما بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم مبلغ 56 جنيهًا بالمزرعة، وتصل للمستهلك بـ70 جنيها.

سعر كرتونة البيض البلدي

وبالنسبة لسعر كرتونة البيض البلدي بالأسواق، فقد وصل متوسط السعر للطبق البلدي اليوم بين 75 و80 جنيهًا بالأسواق، وفي المزرع المختلفة بين 60 و70 جنيها، بالنسبة للطبق الذي يحتوى على 30 بيضة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر كرتونة البيض اليوم الخميس 11-8-2022 في مصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم