مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2022-6-27T19:20:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث مباشر في الدوري السعودي اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بث مباشر مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 27 يونيو 2022، ضمن الجولة الثلاثين والأخيرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بث مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 27 يونيو 2022، ضمن الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.

وتنطلق مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت ، 18:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي بث مباشر

وتذاع مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عبر شاشة قناة ssc، ويعلق عليها عيسى الحربين.

فريق الأهلي يدخل مباراة اليوم أمام نظيره فريق الشباب بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، فأي نتيجة أخرى تعني هبوطه رسميًا لدوري الدرجة الأولى، كما أنه انتصاره لا يعني البقاء.

ففي حالة انتصار الأهلي على الشباب في مباراة اليوم، سينتظر الفريق معرفة نتائج الفرق الأخرى التي تنافس على الهبوط، وينتظر هدايا الفرق الأخر من أجل الاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الأهلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، برصيد 31 نقطة، وسينتظر خسارة أحد فرق التعاون أو الرائد أو الباطن أو الفيصلي، ليضمن له الانتصار البقاء في الدوري.

ويعد فريق الباطن هو الأقرب لفريق الأهلي في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد، برصيد 32 نقطة، لذلك ففي حالة تعادله في مباراة اليوم أمام الاتحاد، سيبقى الأهلي في المسابقة حال فوزه على الشباب.

أما فريق الشباب فيدخل مباراة اليوم أمام فريق الأهلي، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير ، برصيد 54 نقطة، وهو بعيد عن صراع اللقب الذي يتنافس عليه والاتحاد.

بث مباشر مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 27 يونيو 2022، ضمن الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بث مباشر في الدوري السعودي اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار