صفحة المذيعة شيماء جمال على فيس بوك نشطة رغم اختفائها لحظة بلحظة
ايجي ناو EgyNow
2022-6-27T18:28:05+03:00

اخبارالمنوعات، علاقات و مجتمع حالة من الجدل أثيرت مؤخرا، وذلك بعد .،صفحة المذيعة شيماء جمال على فيس بوك نشطة رغم اختفائها لحظة بلحظة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصفحة المذيعة شيماء جمال على «فيس بوك» نشطة رغم اختفائها.. «لحظة بلحظة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علاقات و مجتمع

حالة من الجدل أثيرت مؤخرا، وذلك بعد الاختفاء المفاجئ لمذيعة بإحدى القنوات التليفزيونية، تدعى شيماء جمال، والتي جاء اختفاؤها بشكل غامض لقرابة الـ20 يوما، إلا أن حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ما زال نشطًا رغم اختفائها، وإبلاغ الأمن بذلك.

صفحتها الرسمية ما تزال تمارس أنشطتها بتدوين المنشورات المختلفة بشكل طبيعي، وكان آخر منشور لها منذ نحو ساعتين، عن تصريح سابق لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب، كما شاركت منشورا عن انتحار شاب بسبب عدم قبول وظيفة.

تفاصيل اختفاء المذيعة شيماء جمال 

المذيعة التليفزيونية شيماء جمال، التي تعمل لصالح إحدى القنوات الفضائية الخاصة، حيث كشفت التحريات أنها تقدم برنامج يعرف باسم «المشاغبة»، وأن فترة غيابها استمرت لمدة 20 يوما، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ.

وما تزال عناصر البحث تتابع خط سير المذيعة شيماء جمال خلال الفترة الأخيرة، وذلك بالاستماع إلى أقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

معلومات عن المذيعة شيماء جمال 

وعلى هذا النحو، يستعرض «هن» في السطور التالية، أبرز المعلومات عن المذيعة شيماء جمال بعد تغيبها.

1- عملت لدى إحدى القنوات الفضائية منذ عام 2017، ببرنامج «المشاغبة».

مادة الهيروين المخدرة، وذلك خلال تناولها الحديث خلال الحلقة عن الإدمان.

3- وخلال هذا اللقاء أوضحت المذيعة شيماء جمال، مبرراتها للقيام بهذا الموقف، قائلة: «أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي».

4- بعد توجيه الاتهامات لها ووقفها عن العمل، اعتذرت للجمهور عما بدر منها، موضحة أن تلك المادة لم تكن هيروين وإنما كانت سكر أبيض ناعم.

5- يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، 282 ألف شخص.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفحة المذيعة شيماء جمال على «فيس بوك» نشطة رغم اختفائها.. «لحظة بلحظة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم