البنك الأهلى يستعيد منسى والسيد أمام المصرى ومحاولات لتجهيز ياسين صور
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T23:32:19+03:00

اخبار الرياضة، واصل فريق البنك الأهلي، بقيادة خالد جلال، تدريباته الجماعية على استاد العباسية .،البنك الأهلى يستعيد منسى والسيد أمام المصرى ومحاولات لتجهيز ياسين صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك الأهلى يستعيد منسى والسيد أمام المصرى.. ومحاولات لتجهيز ياسين "صور"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل فريق البنك الأهلي، بقيادة خالد جلال، تدريباته الجماعية على استاد العباسية استعدادا لمواجهة فريق المصري الخميس المقبل في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة عشر، ويستضيفها استاد برج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وتشهد المباراة عودة الثنائى ناصر منسي مهاجم الفريق، ومحمود سيد لاعب الوسط عقب انتهاء إيقافهما مباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارت، ويعمل الجهاز الطبي علي تجهيز أحمد ياسين من أجل اللحاق بالمباراة، وشهد المران اليوم جلسة جمعت الجهاز الفني بقيادة خالد جلال ولاعبي الفريق، شدد من خلالها المدير الفني على ضرورة تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة والاقتراب خطوات نحو المربع الذهبي.

وأكد صعوبة مواجهة المصري الذي يسعى للعودة من جديد لمكانته المتقدمة في جدول ترتيب الدوري الممتاز. وانطلق المران بخوض لاعبي الفريق فقرة بدنية تحت إشراف محمد علي مخطط الأحمال، وشهد المران أيضاً فقرة خططية تحت إشراف خالد جلال المدير الفني الذي أوقف المران أكثر من مرة من أجل تصحيح الأخطاء وتحفيظ اللاعبين.

وخاض أيضاً حراس مرمي الفريق تدريبا قوياً تحت إشراف إسلام يوسف مدرب الحراس، بينما أدى أحمد السعدني تدريبا تأهيليا استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثامن برصيد 26 نقطة بعد أن خاض الفريق 19 مباراة حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات و الهزيمة في 5 مباريات و التعادل في 8 مباريات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الأهلى يستعيد منسى والسيد أمام المصرى.. ومحاولات لتجهيز ياسين "صور"،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار