موقع نتيجة الصف الخامس محافظة القاهرة 2022 نتيجة الصف السادس eduserv.cairo.gov.eg
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T23:00:36+03:00

نتيجة الصف الخامس محافظة القاهرة 2022 ونتيجة الصف السادس محافظة القاهرة 2022 محل بحث مكثف الآن. من قبل الطلاب وأولياء الأمور بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة الصفوف من الأول وحتى السادس، وذلك عبر البوابة الإلكترونية eduserv.cairo.gov.eg، ويستطيع الطالب بكل سهولة وبعد إدخال جميع البيانات المطلوبة عرض النتيجة الخاصة به وهو جالس مكانه، دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة أو الإدارة التعليمية لاستخراجها.

كانت وزارة التربية والتعليم قد أجرت الاختبارات الخاصة بصفوف النقل التعليم الأساسي المرحلة الابتدائية بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ضد كورونا. ويتم عرض النتائج من خلال لينك خاص بكل محافظة على حدة، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق الخاصة بالطلاب ورصد النتيجة ومراجعتها وفي النهاية رفع النتيجة على موقع بوابة التعليم الأساسي للمحافظة.

نتيجة الصف الخامس محافظة القاهرة 2022

ثقفني

ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة واستخراج الدرجات، ويتم ذلك بطريقة سهلة سوف نوضحها لكم في الفقرة القادمة، كانت محافظة القاهرة قد انتهت من امتحانات المرحلة الابتدائية، وكانت عمليات التصحيح ورصد الدرجات تتم لكل مادة بعد الانتهاء من الاختبار الخاص بها مباشرةً.

البوابة الإلكترونية eduserv.cairo.gov.eg

يتم الاستعلام عن النتيجة واستخراج درجات الطلاب إلكترونياً من خلال رابط البوابة الإلكترونية eduserv.cairo.gov.eg لمحافظة القاهرة. وبعد القيام ببعض الخطوات الضرورية التالية:-

الدخول على رابط eduserv.cairo.gov.eg. إدخال الرقم القومي واختيار العام الدراسي “2022”. اختيار الصف الدراسي وكذلك اختيار الفصل الدراسي وفي النهاية النقر على “عرض النتيجة”.

رابط نتيجة الصف السادس محافظة القاهرة 2022

كما ذكرنا لكم في صدر هذا المقال أن محافظة القاهرة قد قامت بإعلان النتيجة عبر موقعها الإلكتروني البوابة الإلكترونية. وذلك لجميع مراحل التعليم الابتدائي من الصف الأول وحتى الصف السادس. ولاستخراج النتيجة يجب أن تتبع جميع الخطوات الموجودة في الفقرة السابقة. وعند اختيار الصف الدراسي قم باختيار الصف السادس الابتدائي.

وزارة التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بتوفير جميع الإمكانيات اللازمة أمام الطلاب. وذلك بتوفير منصات تعليمية ومواقع إلكترونية تقوم بخدمة قضايا التعليم. ويتم من خلالها عرض النتائج. كما أعطت الوزارة لكل محافظة حقوق إعلان النتيجة الخاصة بها عبر رابط إلكتروني خاص بها. حتى لا يكون هناك ضغط كبير على موقع الوزارة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار