أطعمة يفضل تناولها بعد التمارين الرياضية
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T22:52:26+03:00

اخبارالمنوعات، هناك العديد من الأشخاص الذين يشعرون بالجوع الشديد بعد ممارسة الرياضة، ولكن .،أطعمة يفضل تناولها بعد التمارين الرياضية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأطعمة يفضل تناولها بعد التمارين الرياضيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هناك العديد من الأشخاص الذين يشعرون بالجوع الشديد بعد ممارسة الرياضة، ولكن يحتارون في الأطعمة التي يمكن ان يتناولها بعد ممارسة التمارين الرياضية.

وتوصي الكلية الأمريكية للطب الرياضي، بأن هناك أطعمة محددة يفضل تناولها بعد التمرين، ومن ابرز تلك الأطعمة يمكن تناول علبة من الزبادي والفواكه، أو تناول شطيرة زبدة الفول السوداني، أو كوب من حليب الشوكولاتة قليل الدسم والمعجنات.

كما تشير الكلية الأمريكية انه من الممكن ان يتناول الرياضي كوب من عصير الانتعاش بعد التمرين، أو تناول قطعة من ديك رومي على خبز الحبوب الكاملة مع الخضار.

وتوصي الكلية الأمريكية للطب الرياضي بما يلي:

بشرق ما يقرب من 2 إلى 3 أكواب (473 إلى 710 ملل) من الماء خلال 2 إلى 3 ساعات قبل التمرين.

بشرب حوالي ½ إلى 1 كوب (118 إلى 237 ملليلترًا) من الماء كل 15 إلى 20 دقيقة أثناء التمرين. اضبط الكميات المتعلقة بحجم جسمك والطقس.

بشرب ما يقرب من 2 إلى 3 أكواب (473 إلى 710 ملليلترات) من الماء بعد التمرين مقابل كل رطل (0.5 كيلوجرام) من الوزن تفقده أثناء التمرين.

فالماء بشكل عام هو أفضل طريقة لتعويض السوائل المفقودة، ولكن إذا كنت تمارس الرياضة لأكثر من 60 دقيقة ، فاستخدم مشروبًا رياضيًا، و يمكن أن تساعد المشروبات الرياضية في الحفاظ على توازن السوائل في الجسم وتمنحك المزيد من الطاقة لأنها تحتوي على الكربوهيدرات.  

الكلمات الدالة : اخبار اليوم أخبار اليوم ممارسة الرياضة اخبار مصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أطعمة يفضل تناولها بعد التمارين الرياضية،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار