الاشتراك في مسابقة حلم مع مصطفي اغا وربح الجائزة الكبري مليون دولار
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T21:24:25+03:00

تحت شعار “برسالة أحلامك تحققت” انطلق الموسم الجديد الخاص مسابقة حلم 2022، حيث يتابع الملايين عن كثب الحلقة الجديدة الخاصة بالإعلامي مصطفى ألاغا لمعرفة الفائزين بالجائزة الكبرى هذا العام والبالغة مليون دولار، حيث من ضمن الآلاف من المشاركين تتم عملية السحب العشوائية للتعرف على الفائزين، ومن مزايا البرنامج الخاص بالمسابقة أنه يقدم هدايا نقدية قيمة بشكل يومي، لذا يبحث الكثيرون من الراغبين في تحقيق أحلامهم والفوز بالجائزة الكبرى عن كيفية التسجيل والشروط الخاصة به، وقد وفر البرنامج أكثر من طريقة يتم من خلالها الاشتراك في المسابقة والدخول في السحب من كافة دول العالم.

كيفية التسجيل في مسابقة حلم

فتحت المسابقة أبوابها للتسجيل منذ يوم 7 يناير 2022 ومستمرة في استقبال الطلبات الخاصة بالاشتراك في المسابقة حتى أخر يوم من العام الجاري 31 ديسمبر، وقد أتاحت أكثر من طريقة للتسجيل في المسابقة منها تطبيق الحلم الذي يتم تحميله على هواتف المحمول من متجر تحميل الألعاب والتطبيقات، بالإضافة إلى إمكانية زيارة الموقع الرسمي لمسابقة حلم والتسجيل للاشتراك في السحب اليومي والأسبوعي، فضلاً عن الاشتراك من خلال إرسال كلمة “حلم” أو “Dream” بواسطته الرقم الخاص بالبلد المتواجد بها، ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة موقع مسابقة الحلم أو من خلال متابعة شاشة MBC التي تقوم بالإعلان على مدار اليوم للاشتراك بالمسابقة موضحة أرقام التواصل عبر كل دول العالم.

شروط التسجيل في مسابقة حلم

وقبل البدء في التسجيل للدخول على السحب اليومي للفوز بالقسائم النقدية التي قد تصل إلى 200 ألف دولار أمريكي، أو تحقيق حلم بإقامة مشروع أوشراء سيارة أو إقامة صدقة جارية أو غيرها من الأحلام، لابد من التعرف إلى الشروط الخاصة بالاشتراك في المسابقة، والتي جاءت كما يلي:

​أن يكون عمر المشترك لا يقل عن 18 عام، أو وجود ولصي على من يقل عمره عن السن القانوني. ​أن يكون المشترك حامل لجنسية عربية. ​أن لا يكون هناك أي صلة قرابة مع أحد الموظفين أو العاملين بالمسابقة.

بعد الاشتراك في المسابقة من خلال الإجابة على الأسئلة واحدة تلو الأخرى، لابد من متابعة نتائج المسابقة للتعرف على اسم الفائزين لأنه قد تكون الفائز بالجائزة الكبرى وهي بيت الأحلام أو مليون دولار أمريكي

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار