هادي مخاطبًا علي محسن أنت طول عمرك جبان وخائن
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T19:41:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هادي مخاطبًا علي محسن: أنت طول عمرك جبان وخائن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الثلاثاء 24 مايو 2022 الساعة 20 38 08 الأمناء نت خاص حصلت صحيفة الأمناء على بعض كواليس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الثلاثاء 24 مايو 2022 - الساعة:20:38:08 (الأمناء نت / خاص :)

حصلت صحيفة "الأمناء" على بعض كواليس دخول مليشيات الحوثي العاصمة صنعاء في العام 2014م، وبعد اقتراب مليشيات الحوثي من الفرقة الأولى مدرع واحتدام الاشتباكات.

وبحسب مصادر "الأمناء" فقد أرسل الرئيس هادي قائد الحماية الرئاسية آنذاك العميد صالح الجعملاني، وقال له: اذهب وتأكد بأن الفرقة الأولى سقطت بيد الحوثيين أو لا زالت تقاوم، وبالفعل ذهب الجعملاني وعاد وأخبر الرئيس هادي بأن الفرقة لم تسقط بعد، وبعد أقل من ساعة وصل قائد الفرقة الأولى مدرع علي محسن إلى الرئاسة وسأله الرئيس "هادي" عن الوضع العسكري فأجاب علي محسن بان الفرقة الأولى سقطت بيد مليشيات الحوثي.

وبحسب مصادر صحيفة "الأمناء" فإن الرئيس هادي التفت إلى صالح الجعملاني وقال له: كيف تقول لم تسقط الفرقة؟! ورد الجعملاني للرئيس قائلا: "نعم يا فندم الفرقة لم تسقط". حينها خاطب الرئيس هادي علي محسن بطريقة حادة قائلا له: "أنت طول عمرك جبان وخائن" وذكّره بمواقفه في حرب 94 عندما كان يقف بعيدًا عن جبهات القتال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هادي مخاطبًا علي محسن: أنت طول عمرك جبان وخائن،وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار