“المنصة المفعلة arabic” رابط شغال وخطوات حجز دور جواز سفر سوري 2022 عبر منصة الجوازات السورية
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T17:41:08+03:00

بالتزامن مع اطلاق منصة الجوازات السورية التي تم اطلاقها من قبل الحكومة السورية فنجد أن اهتمام عددٍ كبير من المواطنين في سوريا سواء من المقيمين داخل الدولة او خارجها ينصب على التعرف على كيفية حجز دور جواز سفر سوري الكترونيا 2022، من خلال المنصة المفعلة والتعرف على كيفية اجراء هذه الخدمة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور الرابط والخطوات المستخدمة في حجز دور جواز سفر سوري 2022 من خلال الموقع المفعل خلال الايام الماضية.

حجز دور جواز سفر سوري 2022 الكترونيا

وتعتبر منصة حجز الجوازات السورية واحدة من أهم المنصات الإلكترونية فى هذا التوقيت، والتي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين، لكي يتم حجز دور جواز سفر سوري 2022 لاجراء الخدمات المختلفة مثل اصدار جواز السفر لأول مرة او العمل على تجديده، وذلك بعدما اتاحت وزارة الداخلية السورية تلك الخدمات الإلكترونية إليهم وسهلت الكثير علي المواطنين في الحصول علي جواز سفر سوري أو التجديد أيضًا بجانب بعض الخدمات الأخري التي يتم اتاحتها بسهولة بمجموعة من الخطوات البسيطة عبر المنصة.

رابط حجز دور جواز سفر سوري والخطوات 2022

ويمكن ان يتم حجز دور جواز سفر سوري عبر منصة الجوازات السورية بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية.

في البداية يتم الدخول مباشرة إلى منصة الجوازات السفر السورية. بعد ذلك يتم اختيار إدخال رمز التحقيق الخاص بالمتقدم. ارفاق كافة البيانات الشخصية بدقة كبيرة. يتم اختيار الخدمات الالكترونية المتاحة من خلال الموقع. اختيار خدمة حجز موعد والتاريخ المناسب لموعد الحجز من خلال المنصة. بعد ذلك سوف تظهر كافة التفاصيل الخاصة بتاريخ وموعد الحجز والذي يجب الاحتفاظ به.

شروط تسجيل جواز سفر سوري

ومن اهم الشروط التي تم تحديدها لكي يتم تسجيل جواز سفر سوري من قبل المواطنين ما يلي.

يجب ان يكون عمر المتقدمين ما بين 18 عام وحتى 42 عام، على ان يتم إحضار الهوية الشخصية و2 صورة شخصية. يشترط موافقة شعبة التجنيد. من الضروري تواجد دفتر الخدمة العسكرية. لابد من وجود وصل دفع المالية تجنيد في حالة حدوث تلف لجواز السفر لابد من تقديم الجواز التالف قبل إصدار الجديد. سعر ومواصفات Samsung Galaxy A73 5G مفاجأة سامسونج a73 الخيالية في 2022

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار