قبل اللوك الإفريقي أبرز إطلالات سميرة سعيد خلال مشوارها الفني صور
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T06:08:04+03:00

اخبار الفن، لفتت الفنانة سميرة سعيد الانتظار إليها بعد أن روجت لأغنيتها الجديدة عبر حسابها بموقع .،قبل اللوك الإفريقي أبرز إطلالات سميرة سعيد خلال مشوارها الفني صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل «اللوك الإفريقي» أبرز إطلالات سميرة سعيد خلال مشوارها الفني (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لفتت الفنانة سميرة سعيد الانتظار إليها بعد أن روجت لأغنيتها الجديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لأغنيتها الجديدة «يلا روح»، والتي تقدمها باللهجة المغربية بعد غياب سنوات طويلة عن الغناء بالمغربية.

سميرة سعيد بوستر الأغنية، الذي ظهرت به بلوك جديد ومختلف كعادتها حيث ظهرت بلوك إفريقي، وشعر ضفاير، وتاتوه علي اليد، وعلقت عليه: «أغنيتي المغربية الجديدة يلا روح.. قريبا».

سميرة سعيد على المظهر الجديد الذي حلت به خلال البوستر، ولم تكن هذه الإطلالة الغريبة جديدة على الفنانة سميرة سعيد التي تحرص في كل عمل جديد الظهور بإطلالة ملفتة للأنظار، ففي الترويج لألبومها عايزة اعيش أرتدت فستان اشبة بالمكرونة الإسباجتي والأندومي وكانت حديث السوشيال ميديا وقتها.

سميرة سعيد في المغرب

وفي مارس الماضي سافرت  الفنانة سميرة سعيد بعد غياب عامين بسبب جائحة كورونا.

ونشرت سميرة وقتها، صورا عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلقت عليه: «بعد غياب سنتين أعود إلى المغرب الحبيب وأقوم بجولة في ربوعة، وكأني اكتشفه مرة أخرى، إحساسي مختلف هذه المرة، أتفقد كل رقعة فيه بحب وشغف، ويزيد من إحساسي بجماله دفء وحنان وحب أسرتي الصغيرة».

وكان أخر أعمال الفنانة سميرة سعيد أغنية «الوقت الحلو»، ضمن ألبوم «إنسان آلي»، ومن كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر أمير محروس، وإخراج نضال هاني، وإنتاج سميرة سعيد SS production.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل «اللوك الإفريقي» أبرز إطلالات سميرة سعيد خلال مشوارها الفني (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار