لا تدعيه يفوتك سر رهيب وراء قرمشة مخلل الخيار المنزلي
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T22:16:32+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة غرام محمدكبيس الخيار. أو مخلل الخيار من أشهر المقبلات الشامية .،لا تدعيه يفوتك سر رهيب وراء قرمشة مخلل الخيار المنزلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلا تدعيه يفوتك.. سر رهيب وراء قرمشة مخلل الخيار المنزليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة- غرام محمد

كبيس الخيار. أو مخلل الخيار من أشهر المقبلات الشامية المعروفة على السفرة العربية. وتحضر أطباق المخللات بأصناف متعددة أخرى غير الخيار مثل القرنبيط، اللفت. الجزر وغيرها.

سنقدم لك حيلة بسيطة للمحافظة على قرمشة مخلل الخيار:

يعمل حجم الخيار ونوعه على ضمان قرمشة كبيس الخيار.

أضيفي القليل من الشاي الأسود أو ورقة عنب إلى برطمان كبيس الخيار.

قومي بنقع حبات الخيار بالماء البارد والثلج قبل عملية كبس الخيار لمدة لا تقل عن ساعتين.

لا تقومي بعملية الكبيس للخيار الغير طازج والموجود بالثلاجة لعدة أيام. كما يجب عليك أن تختاري حبات الخيار الصغيرة والصلبة حتى تنجح عملية الكبيس المقرمشة.

اقطعي زهرة الخيار في كل حبة خيار، فهذه الزهرة تحتوي على الكثير من الانزيمات التي تسبب بتحول قوام الخيار إلى طري عند الكبيس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا تدعيه يفوتك.. سر رهيب وراء قرمشة مخلل الخيار المنزلي،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار