فشل المحادثات القرغيزية الطاجيكية بعد تجدد إطلاق النار على الحدود
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T22:05:41+03:00

عربي ودولي، Legion Media Aleks Taurusعلما قرغيستان وطاجيكستان أعلنت .،فشل المحادثات القرغيزية الطاجيكية بعد تجدد إطلاق النار على الحدود،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفشل المحادثات القرغيزية الطاجيكية بعد تجدد إطلاق النار على الحدودفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Legion-Media Aleks Taurus

علما قرغيستان وطاجيكستان

أعلنت إدارة الحدود القرغيزية أن المحادثات المزمعة بين ممثلين عن قرغيزستان وطاجيكستان لوقف الاشتباكات على حدود البلدين لن تعقد نظرا لتجدد إطلاق النار.

وجاء في بيان عن الدائرة: "توقف إطلاق النار لمدة 10 دقائق يوم الخميس، وكان من المقرر عقد اجتماع للممثل المفوض لرئيس جمهورية قيرغيزستان في منطقة باتكين عبد الكريم أليمباييف، مع محافظ منطقة صغد في طاجيكستان وممثلين عن أجهزة الحدود من الجانبين تزامنا مع وقف إطلاق النار".

وأضاف البيان: "الجانب الطاجيكي انتهك مرة أخرى اتفاقات وقف إطلاق النار الثنائية واستمر في قصف مواقع العسكريين القرغيز".

وذكر التقرير أن "المناوشات الرئيسية وقعت في منطقتي تورت كوتشو وشير دوبو، وأن الجانب الطاجيكي استخدم قذائف الهاون والقنابل اليدوية".

المصدر: "تاس"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فشل المحادثات القرغيزية الطاجيكية بعد تجدد إطلاق النار على الحدود،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار