ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T21:08:02+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 قال فيرناندو موريانتيس، أسطورة ريال مدريد، إنه يتوقع انتقال .،أسطورة ريال مدريد مبابي سينتقل للميرنجي في هذا التوقيت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسطورة ريال مدريد: مبابي سينتقل للميرنجي في هذا التوقيتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360- قال فيرناندو موريانتيس، أسطورة ريال مدريد، إنه يتوقع انتقال كيليان مبابي، نجم ، لقلعة الميرنجي في القريب العاجل. وينتهي تعاقد مبابي مع فريقه الباريسي في صيف 2022، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد التعاقد، ويبدو الريال هو الوجهة المُحتملة أكثر من غيره للنجم الفرنسي الشاب. موريانتيس: مبابي قادر على العطاء لسنوات في ريال مدريد وقال موريانتيس، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”مبابي سيذهب إلى مدريد العام المُقبل، لقد استمعت للكثير من النادي وفلورنتينو بيريز”. وتابع أسطورة الميرنجي حديثه عن صفقة مبابي المُرتقبة بالقول :”رئيس النادي يُحب لأنه مُختلف، يُمكنه اللعب لكثير من السنوات في ريال مدريد”. وكان مبابي قد انتقل لفريقه الحالي باريس سان جيرمان في 2017 قادماً من موناكو، ومنذ ذلك الحين شارك مع الباريسيين في 199 مُباراة، سجل فيهم 151 هدفاً، وصنع 77 هدفاً لزملائه. ويملك مبابي الذي يبلغ من العُمر 23 عاماً في رصيده الدولي 53 مُباراة مع مُنتخب فرنسا الأول، سجل فيهم 24 هدفاً، ويبقى إنجازه الأفضل على الإطلاق تحقيق لقب كأس العالم مع فرنسا في 2018. شاهد أيضًا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة ريال مدريد: مبابي سينتقل للميرنجي في هذا التوقيت،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار