أكثر من ٢٠٠ إقلاع وهبوط تعرف على السيارة الطائرة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T21:05:35+03:00

عربي ودولي، 08 52 م الخميس 27 يناير 2022وكالات أكملت السيارة ذات الوضع المزدوج .،أكثر من ٢٠٠ إقلاع وهبوط تعرف على السيارة الطائرة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأكثر من ٢٠٠ إقلاع وهبوط.. تعرف على السيارة الطائرة (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:52 م الخميس 27 يناير 2022

وكالات:

أكملت السيارة ذات الوضع المزدوج أكثر من 70 ساعة من الرحلات التجريبية و200 إقلاع وهبوط، من خلال دوران بزاوية 45 درجة. وتعد أجنحة السيارة الطائرة قابلة للسحب بالكامل وهي مجهزة بمحرك "بي إم دبليو" بقوة 160 حصانا ومروحة ثابتة ومظلة باليستية، وذلك بحسب ما ذكرته "يورونيوز".

وأعلنت "كلاين فيجن"، الشركة المصنعة للسيارة الطائرة، أن هيئة النقل السلوفاكية قد أصدرت لها شهادة صلاحية للطيران وفقًا لمعايير وكالة سلامة الطيران الأوروبية. ويبلغ مدى النموذج الأولي الحالي 500 كيلومتر ويتطلب 28 لترًا من الوقود. وتعمل الشركة بالفعل على نموذجها الأولي، والذي سيصل مداه إلى 1000 كيلومتر ويطير بسرعة 300 كيلومتر في الساعة.

ونشرت وكالة "دويتشه فيله" تقريرا مصورا عن السيارة الطائرة.

سيارة المستقبل الطائرة تكمل أول رحلة بين المدن في سلوفاكيا بعد حصولها على تصريح للطيران من قبل سلطات النقل السلوفاكية.. #السيارة #الطائرة #سلوفاكيا pic.twitter.com/BPboq45pj6

— DW عربية (@dw_arabic) January 27, 2022


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكثر من ٢٠٠ إقلاع وهبوط.. تعرف على السيارة الطائرة (فيديو)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار