ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T20:51:03+03:00

عربي ودولي، بيروت ـ 8220;السياسة 8221; بعد الجواب الذي سيحمله وزير الخارجية عبدالله بوحبيب .،سعيد المبادرة الكويتية مدخل لحوار داخلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعيد: المبادرة الكويتية مدخل لحوار داخليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بيروت ـ “السياسة”: بعد الجواب الذي سيحمله وزير الخارجية عبدالله بوحبيب عليها في 29 الجاري الى الكويت، يحط وزير خارجية الفاتيكان الكاردينال بياترو غالاغر، في لبنان في الثالث من فبراير المقبل، ويزور بيروت وزير الخارجية الفرنسية جان ايف لو دريان، مطلع فبراير المقبل. ويعتبر النائب السابق وعضو المجلس الوطني الدكتور فارس سعيد، أن “المبادرة الكويتية تشكل مدخلاً للعودة إلى طاولة حوار يخرج منها “المتحاورون” باتفاق من شأنه أن يخلط الأوراق، إذا لم يتقيدوا بالشروط التي وردت في اتفاق الدوحة. ويقول عبر “المركزية”: “إذا قرر الجانب اللبناني أي الدولة اللبنانية وحزب الله إحالة المبادرة إلى طاولة حوار سندخل في مرحلة جديدة”. ويشدد سعيد، على “أن حزب الله بات يطمح إلى ما هو أبعد من نتائج الانتخابات النيابية وأخشى أن يتحول موضوع المبادرة العربية إلى مادة لعقد طاولة حوار، قد ندخل إليها بانتخابات نيابية ونخرج منها بانتخابات رئاسية مبكرة وهذا ما يريده حزب الله، للانقضاض على موقع رئاسة الجمهورية من خلال انتخابات رئاسية مبكرة ليصل من خلالها إلى النيابية”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعيد: المبادرة الكويتية مدخل لحوار داخلي،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار