بريطانيا الجرعات التعزيزية لمن فوق 50 عاما تقلل فرص الوفاة من أوميكرون
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T20:35:05+03:00

عربي ودولي، 08 20 م الخميس 27 يناير 2022لندن أ ش أ قالت هيئة الخدمات .،بريطانيا الجرعات التعزيزية لمن فوق 50 عاما تقلل فرص الوفاة من أوميكرون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبريطانيا: الجرعات التعزيزية لمن فوق 50 عاما تقلل فرص الوفاة من أوميكرونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:20 م الخميس 27 يناير 2022

لندن - (أ ش أ):

قالت هيئة الخدمات الصحية في المملكة المتحدة، اليوم الخميس، إن الجرعات التعزيزية من لقاحات كوفيد-19 تقلل فرص الوفاة من متغير أوميكرون بنسبة 95% لدى الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 50 عامًا أو أكثر.

وأضافت الهيئة - في بيان نقلت عنه صحيفة الجارديان البريطانية - أنه بعد حوالي ستة أشهر من تناول جرعة ثانية من أي من لقاحات كوفيد-19، بلغت فرص الوفاة بسبب أوميكرون حوالي 60% لمن هم في سن الخمسين وما فوق. ومع ذلك، زادت هذه النسبة إلى حوالي 95٪ بعد أسبوعين من تلقي جرعة اللقاح المعززة".

وتابعت أن البيانات استمرت في إظهار مستويات عالية من الحماية أثناء الاستشفاء جراء الجراعات المعززة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا: الجرعات التعزيزية لمن فوق 50 عاما تقلل فرص الوفاة من أوميكرون،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار