التعادل يحسم مواجهات كأس الربطة ويمنح فرصة ذهبية للأهلي
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T16:48:46+03:00

اخبار الرياضة، 04 48 م الخميس 27 يناير 2022 الجونة والبنك الأهلي .،التعادل يحسم مواجهات كأس الربطة ويمنح فرصة ذهبية للأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتعادل يحسم مواجهات كأس الربطة ويمنح فرصة ذهبية للأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:48 م | الخميس 27 يناير 2022

الجونة والبنك الأهلي

أخبار متعلقة

حقق فريق الجونة تعادلًا صعبًا أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

الجونة يتعادل أمام البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة 

وسجل محمد حامد هف البنك الأهلي في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، حيث استقبل كرة عرضية من موسى دياوارا داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في مرمى الجونة.

                         الإسماعيلي والمقاولون العرب

بينما تعادل فريق الجونة في الدقيقة 82، عن طريق خالد قمر الذي استغل خطأ دفاع البنك الأهلي ويسجل هدف التعادل. 

وبتلك النتيجة راتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 5 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 4 في المركز الخامس.

التعادل السلبي يخيم على مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي 

على الجانب الآخر خيم التعادل السلبي على مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة الأولى، فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة في وصافة الترتيب.

ولم يحسم أي فريق تأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية، في ظل اقتراب النقاط بين فريقي المجموعة.

وتضم المجموعة الثانية كلًا من: الأهلي، وسموحة، والبنك الأهلي، والمقاولون العرب، والإسماعيلي، الجونة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، في تمام الخامسة مساءً على ستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية.    



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل يحسم مواجهات كأس الربطة ويمنح فرصة ذهبية للأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار