الخارجية الأوكرانية تنتقد إجلاء الدبلوماسيين الأجانب من كييف
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T02:50:49+03:00

عربي ودولي، Globallookpress انتقدت الخارجية الأوكرانية قيام بعض الدول .،الخارجية الأوكرانية تنتقد إجلاء الدبلوماسيين الأجانب من كييف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخارجية الأوكرانية تنتقد إجلاء الدبلوماسيين الأجانب من كييففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Globallookpress

انتقدت الخارجية الأوكرانية قيام بعض الدول الغربية بإجلاء عدد من دبلوماسييها مع أفراد العائلات من كييف، داعية الشركاء "لعدم تأجيج الأوضاع في المجال الإعلامي".

وجاء في بيان للخارجية الأوكرانية، يوم الأربعاء: "ندعو الشركاء الأجانب للامتناع عن الخطوات العلنية التي تؤجج الوضع في المجال الإعلامي وتزعزع استقرار المجتمع".

ورحبت كييف بقرار "معظم الشركاء الأجانب" عدم تغيير نظام عمل البعثات الدبلوماسية، بما في ذلك عدم إجلاء الموظفين وأفراد عائلاتهم.

واعتبرت الخارجية الأوكرانية أنه "من السابق لأوانه" اتخاذ مثل هذه الخطوات في المرحلة الراهنة.

ويأتي ذلك بعد أعلنت بعض الدول ن إجلاء جزء من موظفي بعثاتها الدبلوماسية في أوكرانيا على خلفية التوترات حول منطقة دونباس والمخاوف الغربية من "الهجوم الروسي" على البلاد، الأمر الذي نفت موسكو مرارا التحضير له.

المصدر: "إنترفاكس"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الأوكرانية تنتقد إجلاء الدبلوماسيين الأجانب من كييف،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار