ايجي ناو EgyNow
2021-11-30T04:05:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : غدا.. تنصيب رؤساء اتحادات الكليات على مستوى الجامعات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تواصل الجامعات الحكومية والخاصة إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2021 2022، حيث سيتم اليوم إجراء انتخاب واختيار أمناء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تواصل الجامعات الحكومية والخاصة إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2021-2022، حيث سيتم اليوم إجراء انتخاب واختيار أمناء اللجان الفرعية ومساعديهم على مستوى كل فرقة بالكليات المختلفة، واختيار أمناء اللجان الرئيسية عن كل كلية، تمهيداً لاختيار رؤساء اتحادات الكليات بكل جامعة، غدا الأربعاء، وذلك وفقا للخريطة الزمنية المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والأعلى للجامعات الحكومية.

اختتام ماراثون الجامعات يوم الخميس

وتختم الجامعات يوم الخميس المقبل ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات باختيار وتنصيب نائب رئيس ورئيس اتحاد كل جامعة، وشددت الجامعات على تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا «كوفيد 19»، والتأكيد على ضرورة الالتزام من الجميع بارتداء الكمامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. تنصيب رؤساء اتحادات الكليات على مستوى الجامعات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار