قوات صنعاء تقترب من أحياء مدينة مأرب _ تفاصيل معارك الساعات الماضية
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T16:20:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قوات صنعاء تقترب من أحياء مدينة مأرب _ تفاصيل معارك الساعات الماضية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي YNP _ خاص مأرب تجددت المواجهات العنيفة، الإثنين، بين قوات الشرعية وقوات صنعاء، في محيط مدينة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


YNP _ خاص #مأرب :

تجددت المواجهات العنيفة، الإثنين، بين قوات الشرعية وقوات صنعاء، في محيط مدينة مأرب، وسط استمرار تقدم صنعاء من أحيائها الجنوبية والغربية. 

وأكدت مصادر عسكرية أن معارك طاحنة تدور بين قوات صنعاء وقوات هادي والإصلاح في مناطق الفلج والفليحة والبلق الأوسط، جنوبي مدينة مأرب.

وأوضحت المصادر أن قوات صنعاء توغلت خلال الساعات الماضية ، في تخوم الأحياء الجنوبية للمدينة، بالتوازي مع تحقيقها تقدما واسعا في منطقة روضة جهم والسلسلة الجبلية المحيطة بوادي ذنه الواقعة بين مديريتي الجوبة وصرواح.

وأشارت إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من قوات هادي والإصلاح.

وكانت قوات صنعاء قد فرضت طوقا عسكريا على مدينة مأرب من ثلاثة محاور ، ما يجعلها تقترب من حسم معركة المحافظة، التي يؤكد مراقبين أنها ستغير وجه المعركة كليا لصالح صنعاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات صنعاء تقترب من أحياء مدينة مأرب _ تفاصيل معارك الساعات الماضية،وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار