هيفا وهبي في إطلالة جديدة وحذاؤها حديث الجمهور
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T13:44:17+03:00

اخبار الفن، نشرت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل .،هيفا وهبي في إطلالة جديدة وحذاؤها حديث الجمهور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيفا وهبي في إطلالة جديدة .. وحذاؤها حديث الجمهورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية "الستوري"، كاشفة أنها ستخوض لعبة "pubg"، ومن الممكن أن تكون شخصية داخل هذه اللعبة.متابعو هيفا عمدوا إلى إقتطاع جزء من الفيديو، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس "كاجوال"، إضافة إلى حذاء من ماركة "VALENTINO GARAVANI" العالمية، وبحسب الصفحة الرسمية للماركة العالمية، فإن سعر الحذاء يبلغ 980 دولار أميركي.ودائما ما تثير هيفا اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بكل ما ترتديه، فهي رمز للموضة في العالم العربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيفا وهبي في إطلالة جديدة .. وحذاؤها حديث الجمهور،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار