لاتسيو يُلحق الخسارة الأولى لـ إنتر ميلان بثلاثية في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:08:31+03:00

اخبار الرياضة، حوّل لاتسيو تأخره بهدف أمام إنتر ميلان، لانتصار بثلاثية، في القمة التي جمعتهما على .،لاتسيو يُلحق الخسارة الأولى لـ إنتر ميلان بثلاثية في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلاتسيو يُلحق الخسارة الأولى لـ إنتر ميلان بثلاثية في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حوّل لاتسيو تأخره بهدف أمام إنتر ميلان، لانتصار بثلاثية، في القمة التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة للموسم الحالي 2021 / 2022.

سجل الكرواتي إيفان بيرسيتش هدف تقدم إنتر ميلان في الدقيقة 12 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، نجح النجم شيرو إيموبيلي من تسجيل هدف تعادل لاتسيو في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، ليعزز صدارته لهدافي المسابقة برصيد 8 أهداف.

وأحرز البرازيلي فيليبي أندرسون هدف لاتسيو الثاني في الدقيقة 81، قبل أن يختتم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش أهداف فريق العاصمة الإيطالية في الوقت بدل الضائع.

وتعد الخسارة هي الأولى هذا الموسم لفريق إنتر ميلان (حامل اللقب)، تحت قيادة المدرب سيموني إنزاجي.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد لاتسيو إلى 14 نقطة ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما الإنتر في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نابولي المتصدر.

ودخل إنتر ميلان اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: باستوني - دي فري - سكرينيار

خط الوسط: ديماركو – جاليارديني – بروزوفيتش - باريلا - دارميان

خط الهجوم: بيريسيتش - دجيكو

لاتسيو ضد الإنتر

لاتسيو ضد الإنتر 

لاتسيو ضد الإنتر

لاتسيو ضد الإنتر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاتسيو يُلحق الخسارة الأولى لـ إنتر ميلان بثلاثية في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار