احذر هذه الأطعمة إن كنت تعاني من التهاب المفاصل
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:32:23+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة _ لمى نصر عندما تعاني من التهاب المفاصل، من المفروض أن تنتبه لنظامك .،احذر هذه الأطعمة إن كنت تعاني من التهاب المفاصل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحذر هذه الأطعمة إن كنت تعاني من التهاب المفاصلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة _ لمى نصر:

عندما تعاني من التهاب المفاصل، من المفروض أن تنتبه لنظامك الغذائي لأن بعض أنواع الأطعمة قد تزيد من حدة الالتهاب.

فما هي هذه الأطعمة؟

الغلوتين: يُنصح بتجنب الأطعمة والمصادر التي تحتوي على الغلوتين، لأنها تحفز أعراض التهاب المفاصل، وهذه الأطعمة تشمل القمح والشعير وحبوب أو عشب الجاودار.

الأطعمة المصنعة: وتشمل المعلبات والأطعمة المدخنة، وتحتوي على نسبة عالية من الملح بجانب مستويات كبيرة من المواد الحافظة الاصطناعية، وهذه النوعية من الطعام تساعد في زيادة الالتهاب.

السكريات: يوصى بتخفيف أو تجنب الأطعمة والمشروبات عالية السكر والمحلاة، لأنها تساهم في زيادة الالتهاب وعدم توازن السوائل في الجسم، الأمر الذي يمكن أن يفاقم أعراض التهاب المفاصل.

الزيوت النباتية: على الرغم من شيوع استخدام زيوت الطهي النباتية، فإنه يوصى بتجنبها في حالة التهاب المفاصل لأنها يمكن أن تعزز الالتهاب بسبب احتوائها على نسبة عالية من أوميغا 6، وانخفاض مستوياتها في أوميغا 3، إذ يُعرف عن أوميغا 3 فاعليتها في تخفيف حالات الالتهاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احذر هذه الأطعمة إن كنت تعاني من التهاب المفاصل،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار