الدوري الإنجليزي ليستر سيتي يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد بفوز درامي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T18:28:32+03:00

اخبار الرياضة، تلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة جديدة ومفاجئة في الدوري الإنجليزي على يد  مضيفه .،الدوري الإنجليزي ليستر سيتي يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد بفوز درامي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري الإنجليزي.. ليستر سيتي يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد بفوز دراميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى فريق خسارة جديدة ومفاجئة في على يد  مضيفه ليستر سيتي، بنتيجة 4-2  مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة البريميرليج.

سجل رباعية ليستر سيتي كلا من يوري تيليمانس وشاجلار سويونكو وجيمي فاردي وباستون داكا في الدقائق 31، 78، 83 و91 فيما أحرز ثنائية مانشستر يونايتد ماسون جرينوود وماركوس راشفورد في الدقيقتين 19 و82.

بهذه النتيجة تراجع مانشستر يونايتد للمركز الخامس برصيد 14 نقطة، فيما قفز ليستر سيتي للمركز الـ11 بوصوله للنقطة 11.

وكان أولي سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أعلن التشكيل الذي يخوض به مواجهة مضيفه ليستر سيتي بعد قليل على ملعب "كينج باور" بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتصدر النجم البرتغالي تشكيل الشياطين الحمر في مواجهة الثعالب باللقاء الذي يسعى من خلاله مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج بعد الهزيمة من أستون فيلا والتعادل مع إيفرتون في أخر جولتين.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ماجواير  - ليندلوف – لوك شاو – وان بيساكا

خط الوسط: بول بوجبا  - ماتيتش – سانشو

خط الهجوم: برونو فيرنانديز – جررينوود – رونالدو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري الإنجليزي.. ليستر سيتي يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد بفوز درامي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار