بث مباشر الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T17:10:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بث مباشر.. الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الاهلي Native .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الاهلي Native السبت، 16-10-2021 05:09 م نقدم لكم بث لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني النيجيري في بطولة أبطال أفريقيا. وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي تشكيله الأساسي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور 32 بدوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت. وعدل موسيماني من طريقته في مواجهة اليوم معتمدا على ثلاثي في وسط الملعب. ويقود محمد شريف الهجوم وخلفه طاهر محمد ومحمود كهربا الهجوم جاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: علي لطفي. خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم. خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية. الهجوم: محمود كهربا وطاهر محمد ومحمد شريف. ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ووليد سليمان وبدر بانون ومحمد محمود وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا.

إقرأ ايضا

أخبار متعلقة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر.. الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار