مش معقول كل فستان أحلى من التاني درة بإطلالات مبهرة في الجونة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T15:56:32+03:00

اخبارالمنوعات، 03 30 م السبت 16 أكتوبر 2021كتبت نور جمالتصوير علاء أحمد .،مش معقول كل فستان أحلى من التاني درة بإطلالات مبهرة في الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي مش معقول كل فستان أحلى من التاني .. درة بإطلالات مبهرة في الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:30 م السبت 16 أكتوبر 2021

كتبت نور جمال

تصوير علاء أحمد

اعتادت الفنانة درة على خطف الأنظار خلال مشاركتها في الفعاليات الفنية المختلفة، آخرها أمس خلال حضورها فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي

-وفي فعاليات اليوم الأول:

طلت مرتدية فستان طويل باللوني الأبيض والأسود، بقصة الكتف الواحد (الاون شولدر)، وبه كرانيش من عند الصدر، مزودا بإكستينشن باللون الأبيض، ونسقت معه كلاتش أسود.

ومن الناحية الجمالية، اختارت مجوهرات مكونة من حلق، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعاً.

وفي اليوم الثاني:

ظهرت وهي ترتدي فستان منفوش، ومفتوح من الصدر باللون الرمادي، أما عن الميكاج فظهرت بإطلالة هادئة تليق بالفستان بجانب شعرها المنسدل على حانبي كتفيها.

وحازت إطلالات درة على إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق محمد السيد" مش معقول كل فستان أجمل من اللي قبله".. وقالت بوسي" أنتي فعلا ملكة المهرجانات".

وعلى السجادة الحمراء تتألق النجوم والنجمات بإطلالات متنوعة وأنيقة وجذابة أو حتى مثيرة وغريبة، وعادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل جدل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماع.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مش معقول كل فستان أحلى من التاني .. درة بإطلالات مبهرة في الجونة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار